سمعتها


سمعتها.......
تسقط بهدوء على وسادتي تشكي ظلم حبيب وسوء حالتي
نبعت.... بشوق لتسقط بحرقة وتجف في وجنتي
من حرقتها أحدد مسارها وكأنها تشتكي
دمعــــــــــتي..........
أنفس بها عن كـــــــربتي...فليس لي من بعدها ملاذ .....وليس لي من يواسي محنتي....أناجـــــــــــــــــــــي بها ربي....أسألك تحقيق حلمي وملاقاة فرحتي....
دمعتــــــــــــي......
نزلت خوفـــــــــــــــا من حبيب قاسي...نزلت خوفـــــــــــــــــا من زمن عاتي....نزلت خوفــا من مستقبل مجهول وآتي....نزلت خوفــــــا من ما سيحصل لذاتي.....

هناك تعليق واحد:

  1. أمازال الحزن يسكنك
    ألن تدع عنك كل هذه الأفكار
    وكن على ثق برحمة الله
    ألم يحن الوقت لتنسى كل مافات
    وتنظر صوب الغد وتبتسم
    أن غدا سيصبح أجمل
    وأن غدا ستكون أفضل
    وماذا عني أنا وقد أحزنني ذلك الشعور الذي أنتابني
    أنك لست على مايرام شعرت بألم في قلبي وكأنني أتألم عنك أنسيت أننا كيان واحد يخفق في جسدينا قلب وإحساس واحد أنني أشعر بك, كم مرة سأقولها لك أشعر بك كأنك تعيش بي ويصلني كل ماتفكر وتشعر به..
    اخبرني ماذا بوسعي أن أفعل, لكن أتعلم لم يخذلني يوما إحساسي ويوما ما عندما تكون بين يدي سأخبرك أنني كنت أعلم أننا سنكون معا ولن يبعدنا شيء فقدري كان انت وقدري أن أحيا عمري كله معك,,
    فدع عنك الأفكار وأسترح ولا تحزن وتبالغ في تفكيرك فكل شيء سيعود كما كان, كلها مسأله وقت وستتبدد تلك الغيمة التي أحطت على حياتك وستمطر السماء مجددا وستزهر الأرض من جديد وتملأ عالمك بشذى الأريج وستعود الضحكة من جديد مرسومة على كل أركان حياتك وستحظى بفرصة ترتيب ماعصفت به تلك الغيمة العابرة...
    واصبر فأن الله حسيب الصابرين

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.